الجمعة، 2 فبراير 2018


**
يا صاحبي كل الحياه ازمه وقت وتعدي
خلك كفو لو الدنيا حالت دون المسرّه
العمر لو انقضى بالشقى مصيره يمضي
وما دام معك رب الخلق لا تهاب المضرّه 
وبوصيك بوالدينك الميت منهم والحي
ادعي لهم والحي حطه على راسك وبرّه
من يحبك يجيك ولو يطويلك الزمن طي 
ومن ما يحبك اكفاه ويكفيك خيره وشرّه
ما يحس بحرق قلبك الا انا وانت وشوي
وصوتك لا صحت وبحت ما غيرك يجره
خذ من كلامي او براحتك لا تاخذ ولا شي 
وتذكر الموت لا جئ يجي على حين غرّه

وتنساب
حروفك على مسمعي
تتهادى ...كماء رقراق
ينساب بين ضفافي
غردي ....انشدي 
ليلا...قرب وسادتي
واصابعك ترسم الأزهار 
على جبيني 
اسمع حفيف صوتك
يلامس شغف قلبي
اسمع انفاسك ....تترقرق
بين اوصالي.....
كأني طفل ....كهل
بين دموع ... أمي
كأني. .غصن عانقه 
الياسمين 
وكأني....بين صوتك
ارجوزة....
قصيدة...
تراتيل ....تطفئ
حنينيي
وكأني... انا ....
صفحة ....وانت 
صرير ريشة . . على
صدري....
اكتبي. ..ارسمي
وغني اغنية .. لطفلك
واغفي . . على وسادة
حنيني....
لا تجزعي ....مازلت 
أحلم....وصوتك....شاطئ
يكسر امواج... قلبي
يرسيني....يؤويني....AYMAN
M.A.FAHEL 30)01)2018
ناسكة العشق
انا ياسيدي 
في الحب 
متمردة 
مستبدة 
ولكني لا أريد أن أحرق عرشك عشقا

فأنا مازلت في الهوى طفلة 
تثب بين نبضاتك 
تعربد على اوتار أضلاعك
تلهو بكرات عينيك شغبا

أحضن بين فراغ مسامي حبا عذريا 
ما استحم بعد ولادته بعطر وما ارتوى 
ولكني أهيم بك حبا

لا ادري لما افهم الحب 
لغة..
حضارة ..
ك أنت 
لاتقبل التغيير 
كأحلام الصبا 
تأبى إلا ان تكون 
جنة الفردوس خلدا

وأحيانا أفهمه صمتا و أكتفي
بأن يمر من خلالي ظل طيفك 
فأسمع هدير دمي
انفجار بركان في النهى 
أنصهر بشغف الجمر 
وأعلن لسلطانك العشق زهدا

وماذا بعد ياسيدي
أنا في كل ليلة
أتسلل إلى روحك
ناسكة 
في محراب الجوى
العشق أصلي..

قمر 
بيروت
هناك تفاصيل معربدة
ترنو إلى أحلامها
لم تته في زحام الذاكرة
تتسكع أحيانا طويلا
في حدائق الحنين
و قد تبسمت أكمامها 
تنتشي بعبق باهت
تمسح على جبين الشوق
لتمحو تجاعيد الماضي
قبل أن تفقدها أنسامها

آمنة الكناني
والكلمات على كف النبض تزغرد
يتشرب الحرف 
رحيق الهمس من الأنفاس
يزهر ربيعا على السطور 
و قطاف من هيام
يحتلني حد الغرق.. 
استجدي رحيق أنفاس
تشكلني تعيد تكويني..
و لتهنئ يا قنديلي! 
في اقتراف النبض الاقتراب.. 
والطبيعة تناديني.. 
في خضرة ربيع العيون اهيم.. 
ادخر بعضا من شهيق
اتراني أجيد التنفس؟! 
وأنت يا نبضي الي اهتدي
نسامر خضرة العيون وعسلها 
الي حتى الارتواء!

حرف نبض وانفاس 
تاهت واهتدت سبيلها تلك العيون!!

أخط إليكِ لهفتي و حنيني
و أكتبها شوقاً بمر سنيني

هذا الذي بحسنهِ شُغفتُ
مالي عنكِ صبرٌ يواسيني

إني و الله بحبُكِ غلبتُ
أقولها على الملأِ للناظرينِ

خُذي الفؤادَ و لكِ أمرهُ 
به أرعاكِ و بهِ صليني

و إن جُننتُ في هواكِ رفقاً
هذا قلبُ عاشقٍ فاعذريني

دعوا الملامَ عن أثري بعيداً 
لومكم في هواي هل يقيني

نظرةُّ المحبوبِ أحبُ إليّ 
تُضمدُ الجراحَ و إنها لتُحيّني


اليوم هو #ميلاد_حبيبتي 
كتبت هذه الابيات لها
**
كل عام وقلبي لا ينبض الا لاجلك
وكل عام وانت البدايه والمنتهى
اشتهي عناق نتبادل فيه عطرينا
وصدورنا من ظمأ الاشواق تروى
اي عطر يهدى ازكى من انفاسك
واي ورد أهديك وشهدك الشذى
واي ساعه وانا اضعت بك نفسي 
أهديك عمري لو ان العمر يهدى 
كل عام وانت لقلبي اقرب فاقرب 
كل عام وحروفي ببحر حبك غرقى
كل عام وعشقنا يزدادُ ولا ينضب
كل عام وانت البحر وانا المرسى
فميلادك ميلادي وعمرك عمري
كجسدان روحهما واحده مرضى
لا يكفان الم ولا يشفيان الا بلقيا
عيناكِ كعقار طبي وصوتك الرقيه
محتارٌ انا ساهديكِ قلبي ووريديا
واما هذه الابيات لتحيي الذكرى